رياضة

الهلال الليبي ينعش حظوظ التأهل لربع نهائي الكونفدرالية على حساب اتحاد العاصمة

 

بنغازي 26 فبراير 2024

حقق فريق الهلال الليبي فوزا ثمينا على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 2-1 اليوم الأحد، لينعش حظوظه في التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قدم الهلال عرضا مثاليا في الشوط الأول ونجح في فرض أسلوبه على الفريق الجزائري الذي استحوذ في وسط الميدان ومن هجمة معاكسة منظمة نجح عامر التاوجري في خطف أول أهداف اللقاء في الدقيقة 13حاول اتحاد العاصمة حامل اللقب العودة في النتيجة إلا أن الهلال كان منظما دفاعيا، وأمن تقدمه مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بدأ الهلال بهجوم مباغت بحثا عن إضافة هدف ثان يؤمن تقدمه وفي الدقيقة 50 نجح معتصم التايب في إضافة الهدف الثاني للفريق الأزرق بعد تمريرة حاسمة من زميله أحمد سعد كثف اتحاد العاصمة هجماته ونجح في تقليص الفارق عن طريق أسامة شيتا في الدقيقة 63 سيطر اتحاد العاصمة تماما وحاصر الهلال في مناطقه الدفاعية ووصل بأكثر من فرصة إلا أنه لم ينجح في هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز مهم للهلال 2-1.

تجمد رصيد اتحاد العاصمة عند 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط عن مودرن فيوتشر المصري صاحب المركز الثاني، ويحل فريق الهلال ضيفا على مودرن فيوتشر بالقاهرة في الجولة السادسة (الأخيرة) للتنافس على بطاقة العبور للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى