رياضة

الأولمبي يتجاوز أبوسليم بالدوري الليبي

 

الزاوية 10 مارس 2024

حقق الأولمبي فوزا مهما ومستحقا علي حساب ضيفه أبوسليم بنتيجة 2-1 في المبارة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لمرحلة الإياب في المجموعة الثانية ببطولة الدوري الليبي الممتاز موسم 2023-2024.

قدم الأولمبي أفضل عروضه في الفترة الأخيرة ونجح في مباغتة أبوسليم بضغط هجومي في بداية المباراة وترجم الأولمبي هذا التفوق بإحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب عمر عريبي.

تحرك أبوسليم هجوميا بعد الهدف بحثا عن تعديل النتيجة لتشتعل المواجهة في ظل الهجمات المتبادلة من الفريقين لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأولمبي بهدف نظيف.

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني للمباراة هجوما مكثفا من جانب أبوسليم من أجل إدراك التعادل وفي الدقيقة 69 نجح تامر الصالحي نجم أبوسليم في استغلال كرة ثابتة ليحرز هدف التعادل لفريقه بضربة رأس غالطت الحارس.

اشتعلت المباراة في الربع ساعة الأخير في ظل رغبة الفريقين الواضحة في حصد النقاط الثلاث، قبل أن ينجح الأولمبي في تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعبه حفيظ كونكوني بالدقيقة 79.

بهذه النتيجة رفع الأولمبي رصيده إلي 15 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فريق أبوسليم عند 18 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى