المجتمع

العامة للكهرباء تواصل صيانة الأعطال الطارئة نتيجة سوء الأحوال الجوية

طرابلس 16 أبريل 2024

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، استمرار العمل على مدار الساعة لصيانة الأعطال الطارئة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، التي تعرض لها عدد من المناطق في البلاد خلال الأيام الماضية.

وأشارت الشركة إلى الانتهاء من صيانة دائرة 30 المعهد الصناعي أبي عيسى بجهود فرقة الخطوط والكوابل بدائرة الصيانة الغربية، كما تم إجراء أعمال الصيانة الطارئة بمنطقة جارف على خط المراحل، وتغيير 80 من العوازل المسمارية 11 ك٠ ف، ضمن الجهود المبذولة من إدارة توزيع سرت للمحافظة على استقرار الشبكة الكهربائية.

وفي دائرة توزيع الحي الصناعي تاجوراء، أجريت صيانة طارئة واستبدال عوازل ضغط عال على خط 11 ك. ف خلة فارس من 30 الأمهات، وتم الانتهاء من الصيانة المطلوبة وإعادة التيار الكهربائي.

كما قامت فرق الصيانة بدائرة توزيع اسبيعة بإصلاح الأعطال الطارئة وإعادة التيار الكهربائي، إضافة إلى جهود الفرق الفنية بدائرة توزيع عين زارت التابعة لإدارة توزيع سوق الجمعة النواحي الأربعة، في تركيب 3 أعمدة ضغط عال تعرضت للسقوط بسبب تأثير الرياح الشديدة على مسار خط النحل من 30 القرقني.

وتمكنت الفرق الفنية بدائرة توزيع السائح التابعة لإدارة توزيع سوق الجمعة النواحي الأربعة من تركيب أسلاك لمسافة 1150 مترا على خط النهر 30 الحديد، وتم تشغيل وتوصيل خط المراجنة جهد 30 ك. ف بئر العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى