دوليرياضة

الانتر يأمل في حسم اللقب وميلان يسعى لإحياء الآمال في “ديربي الغضب”… الليلة

ايطاليا 22 ابريل 2024

يستضيف ميلان منافسه الانتر على ملعب سان سيرو الليلة، في “ديربي الغضب” ضمن الجولة 33 لمنافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

يسعى الانتر الي حسم لقب الدوري وذلك بالفوز بنقاط اللقاء، حيث يدخل المباراة برصيد 83، وياتي منافسه في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وهو معناه زيادة الفارق مع منافسه الى 17 نقطة وذلك قبل 5 جولات من نهاية المسابقة ما يجعله البطل رسميا، فيما يخوض ميلان المباراة ولا هدف امامه سوى الفوز لتاجيل حسم منافسه بلقب البطولة، واحيا اماله الضعيفة التي تتعلق باقدام الاخرين في الجولات المتبقية.

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

وتعد خسارة ميلان للمباراة خروجه بموسم صفري، ويفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع الروسونيري دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما لم يستكمل مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-2 ضد روما، بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا، فيما ضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي بشكل نسبي بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى