دوليرياضة

الإنتر يعبر ميلان في ديربي الغضب ويحسم لقب الكالتشو

ايطاليا 23 ابريل 2024

حسم فريق الإنتر لقب الدوري الإيطالي للموسم الجاري للمرة الـ 20 في تاريخه، بعد فوزه على نظيره ميلان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ملعب “سان سيرو”، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الكالتشيو أمس.

وتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 79 هدفًا وتلقي 18، بينما جاء فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 39، لينال إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي بعدما اتسع فارق النقاط الى إلى 17 نقطة قبل 5 جولات من النهاية، وينهي أمال المنافسة بشكل رسمي في المباراة.

سجل لانتر ميلان أتشيربي، وماركوس تورام في الدقيقتين 18، و49 على التوالي، بينما أدرك هدف الروسونيري الوحيد اللاعب فيكايو توموري بالدقيقة 80.

جاء موسم ميلان صفري، بعدما خسر المنافسة على لقب الدوري، وخروجه من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كما ام يتمكن من استكمال مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا.

في الوقت الذي حسم الإنتر لقب الدوري الإيطاليـ ليعوض الخروج من دوري أبطال أوروبا، كأس إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى