الأمنالهجرة وحقوق الإنسان

اللجنة الوزارية برئاسة وزير الداخلية تصل الكفرة لتقييم الأوضاع وتحسين الخدمات

الكفرة 26 ابريل 2024

وصل رئيس اللجنة الوزارية وزير الداخلية بالحكومة الليبية ، اللواء “عصام أبوزريبة”، أمس، برفقة رئيس جهاز الأمن الداخلي، الفريق “أسامة الدرسي”، وعدد من رؤساء الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات التابعة لوزارة الداخلية، إلى مدينة الكفرة في زيارة رسمية.

تأتي الزيارة في إطار بدء جولة اللجنة الوزارية التي يترأسها وزير الداخلية وعضوية وزراء آخرين، لمتابعة الوضع في منطقة الجنوبي الشرقي وتقييم الحالة الأمنية على أرض الواقع، وفور وصوله، عقد الوزير اجتماعًا، مع عميد بلدية الكفرة وأعيان ومشايخ المنطقة ورؤساء الأجهزة الأمنية في المنطقة. تم خلاله استماع وتبادل وجهات النظر حول المشاكل والتحديات التي تواجه المنطقة، ولا سيما بعد تدفق النازحين من السودان.
بدوره أكد الوزير أهمية هذه الزيارة وتعهد بإجراء دراسة أمنية وخدمية شاملة لتقييم الوضع القائم وتقديم الحلول المناسبة لحل المشاكل المطروحة، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

من المتوثع أن تستمر الزيارة لعدة أيام، حيث سيقوم وفد وزارة الداخلية بزيارة مختلف المناطق في الكفرة والاجتماع مع الجهات المحلية والأهلية للوقوف على الاحتياجات والمشاكل المحددة، بهدف تحقيق تحسين شامل في الوضع الأمني والخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى