الأمنليبيا

إصابة مديري أمن الكفرة وربيانة ووفاة شرطي في حادث سير قرب معبر العوينات الحدودي

الكفرة 29 ابريل 2024

تقدمت الحكومة الليبية برئاسة أسامة حماد بخالص التعازي لأسرة فقيد الوطن و عضو هيئة الشرطة ر.ع “إسماعيل ورتقوا”، الذي وافته المنية في حادث سير اثثناء مرافقته موكب وزير الداخلية اللواء عصام ابوزريبة خلال زيارتة الي معبر العوينات الحدودي.

كما اعرب مجلس الوزراء في منشور على صفحتة بموقع التواصل فيس بوك، عن تمنياته بالشفاء العاجل وتمام العافية لمدير أمن الكفرة اللواء “خالد حيار”، ومدير أمن ربيانة العميد.أ “جابر عبدالكريم”، والشرطي الذي يرافقهما، ن.ع “مصطفى كوتي”.

كما تقدم وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، ومنتسبو الوزارة بخالص التعازي والمواساة لأسرة المرحوم عضو هيئة الشرطة، ر.ع “إسماعيل وردقو”، وذلك عبر صفحة المكتب الاعلامي الامني للوزارة، مضيفا بانه يتمني الشفاء العاجل لمدير أمن الكفرة، اللواء “خالد حيار”، ومدير أمن ربيانة، العميد.أ “جابر عبدالكريم”، والشرطي الذي يرافقهما، ن.ع “مصطفي كوتي”.

وكشفت بيان الحكومة إن المتوفى والمصابين تعرضوا لحادث سير خلال مرافقتهم موكب وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة وهو متجه الى معبر العوينات الحدودي، ضمن برنامج اللجنة المكلفة من مجلس الوزارء بتفقد الأوضاع الامنية في الجنوب ومعاينة أحوال نازحي دولة السودان في جنوب البلاد، والتي يتراسها وزير الداخلية.

وأعلنت مديرية أمن الكفرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سبب الحادث جاء بعد تعرض سيارة مقدمة الوفد، التي كان على متنها مدير أمن الكفرة اللواء خالد حيار، ومدير الدوريات الصحراوية ر. ع إسماعيل وردقو، لجرف ترابي سقطت فيه بسرعة قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى