الأمنليبيا

وزير الداخلية يبحث أحداث مباراة الأخضر والأهلي بنغازي… ويشّكل لجنة تقصي حقائق

بنغازي 12 مايو 2024

ناقش وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”،مع مدير أمن البيضاء، اللواء “خالد البسطه”، ومدير فرع الإدارة العامة للدعم المركزي بالبيضاء، العميد “أيمن المجعب”، ومدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالوزارة، اللواء “الشريف قويدر”، الأحداث التي وقعت خلال مباراة الأخضر والأهلي بنغازي، والتي أُقيمت في مدينة البيضاء، وشهدت خول الجماهير الي الملعب، وذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم في ديوان الوزارة بمدينة بنغازي.

كما أصدر قرار بتشكيل لجنة تقصي يترأسها مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة؛ للتحقيق في تلك الأحداث وتقديم تقرير بالنتائج في غضون 48 ساعة.

هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة تامين للاحتفالات بالذكرى العاشرة للكرامة وتم استعراض الموقف الأمني لجميع الأجهزة والإدارات الأمنية بالكامل خلال الاحتفالات، وجاهزية أفراد الأمن لفرض الأمن وحفظ الاستقرار في جميع المدن.

وفي إطار تعزيز التواصل بين الأجهزة الأمنية، قام وزير الداخلية بتكليف مدير إدارة التفتيش بفتح فرع للإدارة في منطقة الجنوب الشرقي، ومقرها سيكون في مديرية أمن الكفرة، لتفتيش ومتابعة في تلك المنطقة وتقديم الدعم المطلوب للفروع والإدارات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى