صحةليبيا

وزارة الصحة بالحكومة الليبية تشارك في المؤتمر الليبي الأول للتكنولوجيا والابتكار 2024

بنغازي 1 يونيو 2024

شارك وزير الصحة بالحكومة الليبية الدكتور عثمان عبد الجليل، صباح اليوم في فعاليات المؤتمر الليبي الأول للتكنولوجيا والابتكار 2024 المنعقد بفندق برنيتشي في بنغازي، الذي ضم عضوة مجلس النواب أ. سلطنة المسماري و العديد من الوزراء بالحكومة الليببة.

وألقى الوزير في بداية المؤتمر كلمة ترحيبية قدمها بالنيابة عن رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، أشادَ فيها بدور كل القائمين على هذا المحفل العلمي الهام ، مشيراً إلى أهمية دور مثل هذه المؤتمرات في التطوير العلمي والبناء في القطاع التقني والفني والتعليم التقني بصفة خاصة والعملية التعليمية بصفة عامة؟

وأعرب وزير الصحة عن سعادته وفخره بمثل هذه المناشط العلمية والدولية ، التي بدورها تساهم في التطوير والابتكار حتى تسمو الدولة الليبية إلى المراتب العليا في العملية التعليمية بين الدول، وأشار على أهمية دور التعليم نظراً لتجربته السابقة أثناء توليه مهامه وزيرًا للتعليم في ليبيا ، مؤكداً أن من أساسيات بناء أي دولة هو التعليم والتطوير ومنح الفرص ، ولابد أن يكون هناك تطوير وتحديث للعملية التعليمية حتي تستطيع الدولة بناء نفسها ، مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات والتعلم من تجارب الدول التي تسبق الدولة الليبية في التقنية والابتكار والتطوير والتعليم بصفة عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى