تقاريردولي

على مسئولية رومانو… مبابي في صفوف الريال الموسم المقبل

مدريد 2 يونيو 2024

كشف الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، فابرزيو رومانو، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، انضمام كيليان مبابي الى ريال مدريد بشكل شبه رسمي، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الآن، يمكنك أن تقول ذلك”، وأضاف: “انتهت القصة، مبابي لاعبًا لريال مدريد وسيتم الإعلان الرسمي قبل نهاية الأسبوع”.

يذكر أن مبابي قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي، وقالت عدة تقارير عالمية ان اللاعب الفرنسي كان ينتظر انتهاء بطولة دوري ابطال اوروبا للاعلان الرسمي عن وجهته المقبلة، وسوف يتم الإعداد لتقديم مبابي لاعبا رسميا للريال في حفل ضخم، قبل انضمامه لمنتخب فرنسا لخوض بطولة يورو 2024.

وكانت التوقعات تشير الى اقتراب مبابي الى الريال خاصة بعد اجابته على سؤال ما وجهته الجديدة وذلك على هامش حفل توزيع جوائز غلوب سوكر: فقال “إنها مجرد مسألة وقت.. لا أستطيع الانتظار حتى أكون في ناديَّ الجديد”.

ومن المتوقع ان يحصل مبابي على راتب يقدر بنحو 35 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أعلى بقليل من النجمين الحاليين؛ البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام، لكن يبقى هذا الراتب بعيدًا جدًا عما كان يتقاضاه مع سان جيرمان والمقدر بـ70 مليون يورو باستثناء العلاوات، اضافة الى أن انتقاله سيكون بالمجاني ومصحوبًا بمكافأة توقيع تزيد على 100 مليون يورو، وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى