تعليمليبيا

الحكومة الليبية تبحث آلية تنسيق جهود المسابقات المدرسية

بنغازي 8 يونيو 2024

عقد مساء أمس باداره النشاط المدرسي بوزاره التربيه والتعليم بالحكومة الليبية اجتماعاً مشتركاً ضم كلا من مدير إدارة النشاط المدرسي بوزاره التربيه والتعليم رافع التاورغي، ورئيس الاتحاد الليبي لرياضات الطلاب محمد الحداد.

حيث تناول الاجتماع أطر التعاون المشترك بين إدارة النشاط المدرسي والاتحاد الليبي لرياضات الطلاب، بهدف إلى تنسيق جهود تنظيم وإدارة المسابقات المدرسية في مختلف الرياضات.

كما تناول الاجتماع مناقشة خطط ومشاريع المسابقات المدرسية للعام الدراسي الحالي والقادم و تحديد الأدوار والمسؤوليات لكل من إدارة النشاط المدرسي والاتحاد الليبي لرياضات الطلاب في تنظيم ومتابعة هذه المسابقات.

كما تم التباحث حول سبل دعم وتطوير رياضة الطلاب في المؤسسات التعليمية وتحديد المسابقات المدرسية التي سيتم تنظيمها خلال العام الدراسي القادم.

وانتهى الاجتماع الي الخروج بتوصيات واضحة لتحديد أطر التعاون المشترك بين إدارة النشاط المدرسي والاتحاد الليبي لرياضات الطلاب،

وفي الختام اكد الطرفان علي أهمية العمل المشترك بين جميع الجهات المعنية لتطوير رياضة الطلاب في المدارس الليبية، بما يساهم في بناء جيل رياضي متميز قادر على تحقيق الإنجازات على المستويين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى