الأخباردولي

الذكاء الاصطناعي يرشح انجلترا وفرنسا للفوز بلقب يورو 2024

ألمانيا 9 يونيو 2024

مع التطور الرهيب في الذكاء الاصطناعي، قامت عدة شركات وهيئات باستخدامه في تحليل من سيفوز بلقب يورو 2024، وارجع مستخدموا الذكاء الاصطناعي في ترشح المنتخب الاقرب للفوز باللقب، الى أن الآلة لا تحمل عواطف ومشاعر، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة التي ستقام في ألمانيا.

وجاءت إجابات برامج الذكاء الاصطناعي متوافقة مع تحليلات الخبراء، حيث رشحت الاجابات منتخبا إنجلترا وفرنسا الأقرب للفوز باللقب.

وارجعت برامج الذكاء الاصطناعي السبب في ترشيح إنجلترا في المقام الاول بسبب الأداء القوي في التصفيات، حيث تأهلت من دون هزيمة، وحققت انتصارات مهمة ضد منتخبات قوية مثل إيطاليا، فيما جاءات فرنسا في المرتبة الثانية من حيث التوقعات، إذ تمتلك فريقا مليئا بالنجوم مثل: كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.

كما أن فرنسا أظهرت قوة كبيرة في البطولات السابقة بما في ذلك الفوز بكأس العالم 2018 والوصول إلى نهائي كأس العالم 2022.

ولم تتوقف اجابات الذكاء الاصطناعي عندي انجلترا وفرنسا، حيث رشحت منتخبات أخرى قوية مثل ألمانيا (البلد المضيف)، والتي تأمل في تحقيق أداء جيد تحت قيادة مدربها الجديد جوليان ناجلسمان.

وكذلك، إسبانيا والبرتغال اللتين تمتلكان فرقا قوية ومتوازنة، لكن وفقا للأداء الأخير والتحليلات، يمكن قول إن إنجلترا وفرنسا هما الأقرب للفوز بالبطولة، لكن لا يمكن استبعاد مفاجآت من فرق مثل ألمانيا، إسبانيا، أو البرتغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى