السياسةليبيا

حماد يلتقي عدداً من مسؤولي وأهالي وأعيان مرزق

مرزق 10 يونيو 2024

التقى رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، خلال زيارته مدينة مرزق، رفقة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب مصباح دومة والسادة وأعضاء مجلس النواب عن المنطقة الجنوبية، ومدير عام صندوق تنمية وإعادة إعمار ليبيا ووزير الدفاع احميد حومة ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر الزوي، كل من رئيس وأعضاء المجلس البلدي، وأعيان ومشائخ وأهالي المدينة وضواحيها، وعدداً من رؤساء الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية.

وأكد حماد على أن الجولات الميدانية للحكومة والأجهزة التنفيذية مستمرة، مشيرا إلى أنه خلال الزيارة السابقة تم وضع الأسس والخطوات اللازمة لإتمام عملية المصالحة الشاملة بين كل مكوناتها الاجتماعية، وذلك وفقا لتوجيهات القائد العام وبرعايته ومتابعته المباشرة.

أوضح بأن الحكومة تابعت عن كثب ما تحقق من نتائج إيجابية مبهرة في المسارين: وهما مسار الإعمار والتنمية ومسار المصالحة، مثنيا على جهود لجنة المصالحة بمرزق برئاسة وزير الدفاع د. إحميد حومة على ما بذلته من مجهودات واضحة، وفي زمن قياسي، لتنفيذ مهامها من تقصي الحقائق وحصر الأضرار وتقييمها المادي والمعنوي.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تضع أمام عينيها معيارين أساسيين، وهما المساواة بين كل الليبيين في كافة المدن والقرى في تلقي الخدمات الضرورية، وتخفيف المعاناة عن المواطنين من خلال تقديم الخدمات اللازمة دون تباطؤ أو تأخير، مؤكدا أن الحكومة تعمل لخدمة مواطنيها بعيدا عن أية تجاذبات جهوية أو سياسية أو قبلية أو غير ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى