الأمنليبيا

“داخلية” الحكومة الليبية تعقد الاجتماع التقابلي الأول للمكاتب الإعلامية التابعة لها

بنغازي 3 يوليو 2024

عقد رئيس مكتب الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في الحكومة الليبية، مقدم محمد أبولموشه، الاجتماع التقابلي الأول للمكاتب الإعلامية بالمديريات والأجهزة والإدارات الأمنية على مستوى البلاد.

خلال الاجتماع، تم مناقشة سُبل تعزيز التنسيق والتكامل بين مكتب الإعلام الأمني والمكاتب الإعلامية الأخرى، بهدف تطوير آليات التعامل مع الأزمات والحوادث الأمنية وسرعة نقل المعلومات الصحيحة للجمهور ووسائل الإعلام، كما تم استعراض الخطط الاستراتيجية للمكاتب الإعلامية وآليات رفع كفاءة العاملين بها وتوفير الإمكانات والتقنيات الحديثة.

وأكد رئيس المكتب الإعلامي أن هذا الاجتماع جاء بتوجيهات من وزير الداخلية بهدف تطوير مجال الإعلام الأمني، وأشار إلى أنه سيتم نقل جميع المشكلات والتوصيات مباشرة إلى الوزير، كما أعلن عن إطلاق خطة تدريبية شاملة للكوادر الإعلامية في الجهات التابعة للوزارة، وتعهد بتقديم الدعم المالي والمعنوي اللازم لتسهيل مهام عمل المكاتب الإعلامية.

وتم الاتفاق على عدة بنود لتوحيد العمل الإعلامي لوزارة الداخلية، وإبراز مجهودات رجال الداخلية في المحافظة على الأمن والاستقرار، وكذلك وضع خطة مشتركة لتسليط الضوء على نشاطات الأجهزة والمديريات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى