رياضةليبيا

النصر والأهلي طرابلس يهزمان الأهلي بنغازي السويحلي…والهلال يتعادل مع المدينة

إيطاليا 10 يوليو 2024

ضمن مباريات الدوري السداسي المُقامة في #إيطاليا….

حقق نادي النصر فوزا هاما على نظيره الأهلي بنغازي بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب الأهلي طرابلس على السويحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف،وفي المباراة الهلال حسم التعادل السلبي مواجهة الهلال مع المدينة، وذلك ضمن الجولة الثانية للدوري السداسي لتحديد بطل الدوري الليبي المقامة على الملاعب الايطالية.

بهذه النتيجة تصدر الأهلي طرابلس الترتيب بست نقاط وبفارق الاهداف عن النصر، والهلال نقطيتن وخلفه الأهلي بنغازي بنقطة واحدة، متساويا مع المدينة، واخيرا السويحلي من دون نقاط.

في مباراة النصر والأهلي طرابلس نحج بخيت خميس في إحراز هدف التقدم للنصر في الدقيقة 79، بضربة رأس، وفي الدقيقة 87، استغل النصر الاندفاع الهجومي من الأهلي بنغازي ليحرز ثاني الأهداف عن طريق لاعبه نوح جازولي، وقلص الأهلي الفارق في الدقيقة 93 عن طريق البديل بوبكار تراوري.

وفي مباراة الأهلي طرابلس والسويحلي تقدم في الدقيقة 45، محمد المنقوش لصالح السويحلي، وفي الدقيقة 55 نجح الخطير أحمد كراوع في إحراز هدف التعادل لأهلي طرابلس، وفي الدقيقة 61 يعزز الأهلي طرابلس تقدمه عن طريق محمد نشنوش من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، وفي الدقيقة 72، ترجم أحمد كراوع سيطرة الأهلي طرابلس ليضيف الهدف الثالث لفريقه من علامة الجزاء في شباك السويحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى