الأمنالمجتمعليبيا

مدير إدارة تأمين الانتخابات يتفقد مراكز التسجيل لانتخابات البلديات في امساعد والبردي ومرسي دفنة وبئر الأشهب

امساعد 12 يوليو 2024

قام مدير إدارة تأمين الانتخابات، لواء “محمد عبد الجليل”، رفقة رئيس مكتب الإدارة الانتخابية-طبرق، “علي الطائع”، بجولة تفقدية في المنطقة الشرقية لمتابعة الوضع الأمني في مراكز التسجيل لانتخابات البلديات وإجراءات الحماية التي يوفرها رجال الداخلية، ومتابعة سير التسجيل في المراكز.

بدأت الجولة من مدينة امساعد الحدودية، حيث قام لواء “محمد عبد الجليل” بزيارة بلدية امساعد لبحث الأمور الأمنية وطرق تأمين عملية التسجيل بعدها تم زيارة لجنة طلبات التسجيل التابعة لبلدية امساعد.

ثم توجه الوفد إلى بلدية البردي، وزيارة لجنة قبول الطلبات التابعة للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات-مكتب الإدارة الانتخابية طبرق، لمتابعة عمل اللجنة والاطلاع على خطط التأمين لمركز التسجيل، إضافة إلى متابعة سير عمل اللجنة وطريقة التسجيل، والتباحث في الاوضاع الأمنية واللوجستية.

بعد ذلك، انتقلو إلى بلدية مرسي دفنة، حيث عقد اجتماع لمناقشة سير عملية تسجيل الناخبين اليدوي داخل البلدية، والاطلاع على إجراءات التسجيل داخل المركز والاستعدادات التي تم اتخاذها سواء لعملية التأمين أو التسجيل. كما تم تفقد لجنة تسجيل الطلبات وتتبع عملية التسجيل فيها.

واختتمت الجولة بزيارة لجنة بلدية بئر الأشهب، للوقوف على الحالة الأمنية في مركز التسجيل التابع لها، وسير عمل عملية التسجيل ومدى التعاون مع المواطنين من أجل تسهيل تسجيلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى