الأمنليبيا

أبوزريبة يبحث مع عضوي مجلس الدولة سبل تحسين الخدمات الأمنية والتنموية في البلاد

بنغازي 22 بوليو 2024

استقبل وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، عضوي المجلس الأعلى للدولة، “حسن علي حبيب”، و”عبد المطلب بقص”، حيث تمت مناقشة مجموعة من الملفات الأمنية والتنموية على رأسها حل المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل في الجهات التابعة للوزارة بالبلاد، وضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تم التركيز على التحسينات الممكن اتخاذها لتذليل العقبات التي تواجه أعضاء وَمُنتسبي الجهات الأمنية، والارتقاء بمستوى العمل وتحقيق التعاون والتنسيق الأمني بين جميع الأجهزة الأمنية في جميع ربوع البلاد، بهدف حفظ الأمن والاستقرار.

بدورهما أشاد العضوان بجهود وزير الداخلية خلال الفترة الأخيرة، مشيرين بشكل خاص إلى التطور الأمني الواضح الذي شهدته المنطقتين الشرقية والجنوبية، وأكدا على ضرورة التعاون والتنسيق المباشر بين مختلف الجهات المعنية.

من جانبه أعرب الوزير عن التزامه ودعمه لمكونات الوزارة في جميع أنحاء البلاد، وأكد على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتطوير العمل الأمني وتحقيق أهدافه في البلاد، مؤكدًا سعيه المتواصل للتعاون مع جميع الجهات الفاعلة باعتباره السبيل الفعال لتحقيق الاستقرار والأمن في ليبيا بشكل عام، ولخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى