السياسةالمجتمع

رئيس الحكومة الليبية يصل الكفرة ويطّلع على سير العمل في تطوير المطار

الكفرة 17 أبريل 2024

وصل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حمّاد، أمس الثلاثا،ء إلى مدينة الكفرة، رفقة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، ووزير الدفاع، ووكيل وزارة الحكم المحلي، وكان في استقبالهم عضو مجلس النواب عن المدينة سعيد امغيب وعميد البلدية ومسؤولي القطاعات الخدمية والصحية والقيادات الأمنية والعسكرية وجمع من أعيان ومشايخ المدينة.

وقام رئيس الوزراء، بجولة تفقدية على مشروع تطوير مطار الكفرة الدولي وصالاته ومرافقه الحديثة. مثمناً جهود صندوق التنمية وإعادة الإعمار ولجنة إعادة الإعمار والاستقرار ووزارة الطيران المدني، والأجهزة الخدمية المختلفة على الجهود التي يقومون بها لإعادة إعمار مدينة الكفرة وكافة مدن الجنوب الليبي.

وعقب الجولة، التقى رئيس الوزراء والوفد المرافق له أعيان وحكماء ومشايخ مدينة الكفرة، وأكد بأن المدينة لها نصيب من عملية الإعمار والتنمية مثلها مثل كافة مدن ليبيا، مشيراً على أن الحكومة أرسلت وفداً لحصر المشاريع بالمدينة، موضحاً بأن قدومه للمدينة جاء للاطلاع عن كثب لكافة المختنقات والمشاكل التي تعاني منها المدينة والتي سيتم حلحلتها فوراً وبشكل عاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى