الأمن

اجتماع أمني موسع بالجفرة لمناقشة الخطة الأمنية المشتركة بالمنطقة

الجفرة 14 يوليو 2024

عقد مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء “رافع البرغثي”، اليوم الأحد، اجتماعًا تقابليًا مع مدير أمن الجفرة، اللواء “توفيق شعبان”، ورئيس جهاز الأمن الداخلي فرع الجفرة، العميد “الصديق الفرجاني”، بحضور منتسبي مديرية أمن الجفرة من ضباط ورؤساء الأجهزة الأمنية والمراكز والمكاتب، وذلك بمقر المديرية.

ناقش الاجتماع تفعيل فرع الإدارة العامة للدعم المركزي في الجفرة، بعد إتمام عملية التسليم والاستلام التي جرت أمس السبت بحضور مدير الإدارة العامة، كما تمت مناقشة آلية التعاون بين فرع الدعم المركزي ومديرية الأمن لتعزيز الأمن والحفاظ على الاستقرار داخل الجفرة.

وتركز الاجتماع على إعداد خطة أمنية موسعة في الجفرة، بين جميع مكونات وزارة الداخلية بالمنطقة، بهدف محاربة الظواهر السلبية والهدامة في المجتمع، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والحد من الهجرة غير الشرعية والمُجاهرة بالأمن وتأمين الشارع العام.

كما ناقش المجتمعون العراقيل والمختنقات التي تواجه سير العمل، والترتيبات اللازمة لمعالجتها، لضمان تأدية المهام والواجبات الأمنية على أكمل وجه.
وتطرق الاجتماع إلى مناقشة التعاون والتنسيق الأمني مع القوات المسلحة، لوضع آلية الدعم المناسب بين رجال وزارة الداخلية والقوات المسلحة، بهدف فرض هيبة الدولة بالمنطقة، والحفاظ على الأمن والاستقرار وضمان حماية المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى